كود خصم نون : 10% خصم في ديسمبر 2022

أفضل كود خصم نون و كوبون تخفيض - ديسمبر 2022

أحدث العروض والخصومات المتاحة اليوم

عروض على أجهزة اللاب توب, والأكسسوارات
خصومات تصل لغاية 60٪ على الأجهزة الألكترونية بالأضافة الى خصم 10٪ عند استخدام كوبون خصم نون UA82
جمِلي اطلالتك بأحدث ماركات المكياج

احصل على خصم 10٪ باستخدام كود خصم نون UA82

عروض على الملابس الرياضية للرجال, النساء والأطفال
خصومات تصل لغاية 50٪ على الملابس والأزياء بالأضافة الى خصم 10٪ عند استخدام كوبون خصم نون UA82
عروض منتهية الصلاحية

لا توجد حاليا أي بيانات متاحة للعروض منتهية الصلاحية

عروض على أجهزة اللاب توب, والأكسسوارات
خصومات تصل لغاية 60٪ على الأجهزة الألكترونية بالأضافة الى خصم 10٪ عند استخدام كوبون خصم نون UA82
عروض على الملابس الرياضية للرجال, النساء والأطفال
خصومات تصل لغاية 50٪ على الملابس والأزياء بالأضافة الى خصم 10٪ عند استخدام كوبون خصم نون UA82
عروض منتهية الصلاحية

لا توجد حاليا أي بيانات متاحة للعروض منتهية الصلاحية

جمِلي اطلالتك بأحدث ماركات المكياج

احصل على خصم 10٪ باستخدام كود خصم نون UA82

عروض منتهية الصلاحية

لا توجد حاليا أي بيانات متاحة للعروض منتهية الصلاحية

كوبونات وعروض واكواد خصم نون

تصنيف اكواد نون عروض واكواد خصم نون
الالكترونيات عروض على أجهزة اللاب توب, والأكسسوارات
الجمال جمِلي اطلالتك بأحدث ماركات المكياج
اكسسوارات عروض على الملابس الرياضية للرجال, النساء والأطفال

كيفية الشراء من تطبيق نون؟

متجر نون يضمن للمتسوق عملية شراء مضمونة بنسبة 100%، لأن المتجر لا يقبل عرض أي منتج غير أصلي، وهناك فريق مخصص لفحص المنتجات والتأكد من أنها أصلية بنسبة 100% قبل عرضها على المتجر، ولشراء المنتجات من التطبيق يتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

1.    الدخول إلى منصة نون الإلكترونية.

2.    الذهاب إلى أعلى الصفحة والنقر على أيقونة (تسجيل الدخول).

3.    ستنبثق نافذة تطلب من المتسوق ادخال البريد الإلكتروني وكلمة السر في حالة كان المتسوق لديه حساب بالفعل على نون، أما في حالة كان المتسوق زائر جديد يمكنه النقر على (اشترك الآن) كما هو موضح بالصورة أدناه.

4.    بدء ادخال البيانات المطلوبة والتي تتمثل في (البريد الإلكتروني، كلمة السر، الاسم الأول، اسم العائلة) ثم النقر على إنشاء حساب كما هو موضح بالصورة أدناه.

5.    الآن يمكن بدء التسوق على شركة نون بالعديد من الطرق؛ حيث يمكن البحث عن المنتج باستخدام أداة البحث الموجودة أعلى الصفحة، كذلك يمكن التسوق من خلال التجول داخل أقسام متجر نون.

6.    بعد اختيار المنتجات المراد شرائها يتم النقر صورة المنتج والانتقال إلى صفحته الخاصة.

7.    بعد الاطلاع على كل تفاصيل المنتج يتم النقر على (إضافة إلى عربة التسوق) كما هو موضح بالصورة أدناه.

8.    ثم بعد ذلك يتم النقر على زر (إتمام الشراء).

9.    الآن ستنتقل الصفحة إلى صفحة جديدة يمكن من خلالها استخدام كوبون خصم نون في خانة ادخل الكود، للحصول على خصم على قيمة الفاتورة الإجمالية، وفي حالة لم يكن لديك كود خصم الآن احرص على زيارة موقعنا واحصل على أقوى عروض نون الترويجية بأعلى قيمة خصم.

10.                   ادخل كود الخصم ثم قم بالنقر على كلمة تطبيق لتفعيل قيمة الخصم.

11.                   ثم اضغط على إتمام الشراء.

12.                   الآن سينتقل الموقع إلى صفحة الشحن ويتطلب منك تحديد العنوان عبر خرائط جوجل، ويمكنك البحث عن اسم المنطقة أو الرمز البريدي وعند الانتهاء يتم النقر على (تأكيد الموقع).

13.                   قم بإدخال باقي البيانات المطلوبة ثم اضغط على (حفظ العنوان).

14.                   قم الآن بالضغط على استمرار.

15.                   سيتم ارسال رسالة على رقم الهاتف تحتوي على رمز تحقق يجب كتابة الرمز في الخانات المتاحة لتفعيل الحساب.

16.                   بعد ذلك سيتم الانتقال إلى خطوة الدفع، ويمكنك الدفع إما نقدًا أو من خلال البطاقة الائتمانية.

17.                   النقر في النهاية على تأكيد الطلبية، وسيتم ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني تتضمن كود الشحنة لتتمكن من متابعة الشحنة للإطمئنان عليها.


نبذة عن متجر نون

هي عبارة عن منصة تسوق إلكتروني رائدة محليًا توفر للمستهلك في الوطن العربي مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع الأصلية بحيث يتمكن المستهلك من الحصول على كافة احتياجاته بمنتهى السهولة والأمان، وذلك بالإضافة إلى توفير العديد من خيارات الدفع وسرعة الشحن والتوصيل.

تأسس متجر سنة 2016 والآن أصبح من أكبر المتاجر الإلكترونية على ساحة الإنترنت وأكثرها تنوع وشمولية؛ حيث يتوفر به فئات عديدة تعمل على تلبية احتياجات المستهلك ومنها (الأجهزة الإلكترونية، أدوات المطبخ، الأزياء والموضة، العطور، المكياج، أدوات العناية بالجسم والبشرة، الأحذية والحقائب، الهواتف الذكية، مستلزمات المنزل) والكثير غيرها من المنتجات الأخرى وجميعها مدعومة بكود خصم نون.

وأكثر ما يتميز به المتجر هو الخصومات والتخفيضات التي يحرص على طرحها طوال السنة، وخاصة في المواسم والمناسبات المتنوعة بقيمة تخفيض تصل إلى 70% وتدعم كافة المنتجات والسلع من الفئات المتنوعة، مما يمنح المتسوق فرصة شراء المنتجات بأي كمية بأقل الأسعار والتمتع بتوفير مبلغ من المال.

معلومات عن متجر نون

من أشهر المعلومات عن متجر نون ما يلي:

-        تأسست المنصة  على يد محمد العبار رجل الأعمال الشهير.

-        قيمة الاستثمارات الاجمالية تصل إلى أكثر من مليون دولار أمريكي.

-        الموقع يحقق شهريًا ما يزيد عن 15 مليون زائر.

-        الموقع بدأ نشاطه في الإمارات العربية المتحدة ثم تطور نشاط الشركة وأصبح يشمل المملكة العربية السعودية، والآن أصبح يشمل جميع دول الوطن العربي وكل دول العالم.

ما هي اكواد خصم نون؟

هي عبارة عن عروض ترويجية غير مباشرة يطرحها المتجر لتدعم أغلب المنتجات والسلع الموجودة على المتجر، وأكواد نون تمنح المتسوق قيمة خصم تبدأ من 10% وذلك عند الحصول على الرمز الترويجي الذي يتكون منه كوبون خصم نون، والذي هو عبارة عن مجموعة صغيرة من الحروف والأرقام المجمعة بشكل عشوائي، وعند نسخ هذا الرمز ووضعه في خانة رمز القسيمة ثم النقر على تطبيق يحصل المتسوق على قيمة خصم لا تقل عن 10% على قيمة الفاتورة الشرائية.

طريقة الحصول واستخدام كوبون نون

كوبون نون من أقوى خصومات المتجر والذي يوفرها لعملائه بهدف منحهم فرصة التسوق وشراء كافة متطلباتهم دون التخوف من قيمة الفاتورة الشرائية، فكوبون نون يمنح المتسوق فرصة الحصول على قيمة خصم إضافي تبدأ من 10% على قيمة الفاتورة.

تمتع بشراء كافة متطلباتك من متجر نون من (ملابس للرجال، ملابس للنساء، ملابس للأطفال، اكسسوارات، أحذية، حقائب، أجهزة كهربائية، أجهزة الكترونية، ألعاب، كتب، مستلزمات مطبخ، مستلزمات أطفال، أدوات منزلية، مستلزمات سوبر ماركت وبقالة، مستلزمات حدائق، مستلزمات حيوانات أليفة، ملابس رياضية) بأسعار رائعة لا مثيل لها.

وللحصول على كوبون نون يتم ذلك باتباع احدى الطرق التالية:

1.    من خلال موقعنا والذي يعمل على توفير أحدث وأقوى كوبونات نون بشكل حصري وبأعلى قيمة خصم.

2.   قم باختيار كوبون الخصم أو كود خصم نون  المناسب لعملية الشراء.

3.    النقر على كود الخصم طويلًا حتى يتم نسخ الرمز التعريفي.

4.    الانتقال إلى منصة نون الإلكترونية وبدء التسوق واختيار المنتجات المراد شرائها من الفئات التالية (الأجهزة المنزلية، لوازم الهالوين، الجمال، البيت والمطبخ، البقالة، أجهزة للارتداء، أزياء الرجال والنساء، الإلكترونيات، الموبايلات، لوازم البيبي، اكسسوارات السيارات، التليفزيونات، الرياضة، ألعاب، أجهزة اللابتوب، العطور، العناية الشخصية، السماعات، العناية بالبشرة).

5.    إضافة المنتجات والسلع المراد شرائها إلى عربة التسوق.

6.    النقر على إتمام الشراء.

7.    وفي ملخص الطلبية جهة اليسار يوجد مستطيل مكتوب بداخله (ادخل الكود)، يتم لصق الرمز التعريفي في هذا المستطيل.

8.    ثم النقر على تطبيق للحصول على قيمة التخفيض الخاصة بكود خصم نون السعودية وتوفير المال.

كيفية الاستفادة من خصم نون السعودية؟

أكواد الخصم من أقوى عروض المتجر  الترويجية، ومن خلال الحصول عليه من موقعنا ستتمكن من الاستفادة من أكبر قيمة تخفيض على القيمة الإجمالية للفاتورة الشرائية، ويتميز كود خصم موقع نون كونه يدعم جميع المنتجات من مختلف الفئات الترفيهية والاستهلاكية.

احصل الآن على كود خصم نون يومي السعودية أو مصر أو الإمارات فعال وصالح الاستخدام عبر موقعنا وتمتع بتوفير ما لا يقل عن 10% من قيمة الفاتورة الشرائية، وبمجرد نسخ الرمز الترويجي ولصقه في الخانة المتاحة لذلك في ملخص الطلب سيتم تفعيل قيمة الخصم فورًا.

سارع الآن بالحصول على الكوبون الحصري وقم بلصق الرمز في ملخص الطلب، وتمتع بخصم إضافي بقيمة 10% على القيمة الإجمالية للفاتورة الشرائية.

طرق الدفع المتاحة في نون

لا تقتصر مزايا تطبيق نون على الخصومات والعروض الترويجية التي تحرص على طرحها باستمرار مثل كود خصم نون، وإنما تتميز شركة نون كونها توفر كافة سبل الراحة والأمان للعملاء، فيتوفر على المنصة العديد من طرق الدفع المتطورة الآمنة والتي من خلالها يتمكن العميل من إتمام عملية الشراء بمنتهى السهولة واليسر، وتتمثل طرق الدفع المتاحة على المنصة في النقاط التالية:

·     الدفع باستخدام بطاقات الائتمان (فيزا، أميكس، ماستركارد).

·     الدفع عند الاستلام.

·     كذلك يوفر المتجر الدفع من خلال (Apple Pay) من خلال تطبيق نون، وذلك في حالة كان الهاتف يدعم تلك الخاصية، وكذلك في حالة كانت آبل باي متاحة في البلد الذي يتم التسوق منها.

معلومات الشحن والتوصيل على موقع نون

يوفر التطبيق لعملائه خاصية التوصيل حتى باب المنزل إلى جميع المناطق في مصر والسعودية والإمارات، كذلك يوفر المتجر خدمات الشحن المجاني لجميع المناطق في الثلاث دول (مصر، السعودية، الإمارات)، أما خدمة نون اكسبريس فهي متاحة على مجموعة هائلة من السلع والمنتجات المتاحة على متجر نون.

يتيح تطبيق نون خدمة الشحن المجاني لجميع المناطق في الإمارات العربية المتحدة لكل منتجات نون اكسبريس ومنتجات السوبر ماركت، وذلك دون اشتراط قيمة حد أدنى، أما في حالة المنتجات الكبيرة فيتم دفع رسوم شحن إضافية تتراوح قيمتها بين 30 إلى 60 درهم إماراتي.

ما هي أفضل منتجات تطبيق نون

موقع نون من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني وأكبرها، وكما ذكرنا أنه يضم ما يزيد عن 20 مليون منتج جميعها منتجات أصلية تنتمي لأشهر العلامات التجارية، ومن أفضل منتجات المتجر وفقًا لتجارب المستخدمين المنتجات التالية:

1.    تلفزيونات نون حيث يتوفر على متجر noon أحدث شاشات التلفاز بأحجام مختلفة وبخصائص متنوعة، ومن أشهر العلامات التجارية المتاحة من التلفزيونات العلامات التالية (إل جي، سامسونج، سوني، يونيون اير، توشيبا).

2.    أزياء نون والتي تتميز كونها من أحدث صيحات الموضة العالمية ويتوفر على المتجر (أزياء رجالي، أزياء نسائي، أزياء للأطفال)، كذلك جميع الموديلات تنتمي لأشهر الماركات العالمية في عالم الموضة والأزياء ومنها (نايكي، أديداس، ريبووك، بوما، هوجو بوس، تومي هيلفيغر).

3.    منتجات العناية والتجميل حيث يتوفر على التطبيق ماركات عالمية شهيرة لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، ومن أشهر الماركات المتاحة على المتجر ما يلي (ايسنس، كاتريس، ميبلين نيويورك، كلفن كلاين، غارنييه، لوريال باريس، جولدن روز).

4.    منتجات المنزل والمطبخ حيث يتوفر على المنصة جميع مستلزمات المطبخ والمنزل، والجدير بالذكر أن جميع المنتجات عالية الجودة أصلية تنتمي لعلامات تجارية شهيرة.

أفضل منتجات المتجر مدعومة بكود خصم نون المشاهير الذي يوفره موقعنا بأعلى قيمة خصم على قيمة الفاتورة الشرائية الإجمالية، احرص على زيارة موقعنا قبل بدء التسوق من نون، وقم بنسخ الرمز التعريفي لكود نون وتمتع بقيمة خصم لا تقل عن 10% على القيمة الكلية للفاتورة الشرائية.

أقسام ومنتجات موقع نون للتسوق

يتميز التطبيق بواجهة بسيطة منظمة ومرتبة؛ حيث يتم توزيع المنتجات على مجموعة من الأقسام والفئات التي تتيح للمتسوق فرصة التجول بسهولة على المتجر وإيجاد ما يبحث عنه دون بذل أي مجهود، وتتمثل أقسام متجر نون الرئيسية في النقاط التالية:

·     الإلكترونيات وهذا القسم يحتوي على فئات عديدة منها (ألعاب الفيديو، التليفزيونات، أجهزة الصوت، الكاميرات، أجهزة اللابتوب، أجهزة الانترنت والراوتر، مكونات أجهزة الكمبيوتر، الطابعات).

·     الموبايلات وفي هذا القسم يتوفر الفئات التالية (جميع أنواع الهواتف الذكية، جميع أنواع الأجهزة اللوحية، سماعات لاسلكية، باور بانك، شواحن وكابلات، جرابات، كروت ميموري، سماعات أذن).

·     البقالة وفي هذا القسم يتوفر كل منتجات السوبر ماركت مثل (أرز وبقوليات، الحلوى والشوكولاتة، مكرونة ونودلز، طعام خفيف، زيت وسمنة، طعام الإفطار، أغذية الأطفال، المشروبات، معلبات، مستلزمات الحيوانات الأليفة).

·     الجمال والعناية الشخصية ويشتمل هذا القسم على (العطور، عناية بالبشرة، مستحضرات تجميل، منتجات الرعاية الصحية، العناية الشخصية، العناية بالشعر).

·     الأزياء وفي هذا القسم يتوفر أحدث صيحات الموضة من (الأزياء النسائية، الأزياء الرجالية، الساعات، المجوهرات، النظارات، أزياء الأولاد، أزياء البنات).

·     المنزل والمطبخ وفي هذا القسم يتوفر الفئات التالية (الحمامات ومستلزمات السرير، المطبخ وأدوات الطعام، الأثاث، ديكورات المنازل، تخزين وتنظيم منزلي، الأجهزة المنزلية).

·     الرياضة واللياقة البدنية وفي هذا القسم يوجد مستلزمات الرياضات التالية (اليوجا، أدوات الصيد، لوازم تمارين الكارديو، لوازم الرياضة القتالية، لوازم أدوات التزلج والاسكوترات، لوازم الرياضة الجماعية).

·     منتجات الأطفال مثل (عربات الأطفال، الحفاضات، مقاعد السيارات، استحمام وعناية بالبشرة، الألعاب، الحفاضات).

·     مستلزمات السيارات وفي هذا القسم يتوفر (منتجات العناية بالسيارات، الإكسسوارات الداخلية، الإكسسوارات الخارجية للسيارات، قطع الغيار، زيوت، الكاوتش، إلكترونيات السيارات).

·     الكتب.

·     لوازم المكتب.

·     الموسيقى.

ما هي أفضل العروض في تطبيق نون؟

منصة نون تطرح عروض هائلة على أغلب المنتجات المتاحة على المتجر وأقوى العروض تتمثل فيما يلي:

-        خصم لحد 20% على أجهزة اللابتوب.

-        خصم لحد 70% على الملابس الرياضية ماركة أديداس، ديفاكتو.

-        خصم يصل إلى 30% على المنظفات ومساحيق الغسيل.

وذلك بالإضافة إلى الخصم الإضافي الذي يمكن التمتع به عند نسخ الرمز التعريفي، والذي يوفره موقعنا بأعلى قيمة خصم على قيمة الفاتورة الشرائية.

كيفية التواصل مع رقم خدمة عملاء نون

للتواصل مع رقم نون الموحد السعودية يتم ذلك باستخدام احدى الطرق التالية:

-        الاتصال على (8001160210) او علي رقم (16358) في نون مصر.

-        التواصل عبر مركز المساعدة (help.noon.com).

خدمة عملاء نون

خدمة عملاء المتجر متاحة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم، ويمكن التواصل مع خدمة عملاء الإمارات والسعودية على البريد الإلكتروني ([email protected])، كذلك يمكن التواصل مع خدمة عملاء الإمارات على رقم الهاتف (80038888)، أو على الرقم (8001160210) في المملكة العربية السعودية، وذلك بالإضافة إلى إمكانية التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، فيسبوك، انستجرام، لينكد إن، وريديت.

كيفية إلغاء طلب المنتج من نون؟

يمكنك إلغاء الطلب خلال تأكيد الطلب أو عند تجهيزه ويتم ذلك بتسجيل الدخول إلى متجر نون، ثم النقر على أيقونة (حسابي)، ثم النقر على (الطلبات)، ثم إلغاء المنتجات من خلال النقر على كل منتج متاح في القائمة، ثم النقر على إلغاء، أما في حالة شحن الطلبية، فيمكن إلغاء التوصيل من خلال الدخول على قسم الطلبيات الموجود في قائمة حسابي.

سياسة الإرجاع والاستبدال على متجر نون

يتيح موقع نون للعملاء إرجاع المنتجات مادامت المنتجات موجودة ضمن قائمة المنتجات القابلة للإرجاع، كذلك في أي حالة من الحالات التالية:

·     استلام منتج غير صحيح على أن يكون المنتج سليم ولم يتم استخدامه وبالغلاف الأصلي ومرفق معه جميع الملصقات الخاصة به.

·     استلام منتج به عيب أو تالف.

·     في حالة طلب منتج خاطئ أو في حالة عدم رغبة العميل في الاستلام لأي سبب فيمكنه إرجاع المنتج وفقًا للشروط التالية:

-        أن تكون المنتجات مغلفة بالغلاف الأصلي.

-        إذا كانت المنتجات عبارة عن ملابس فيجب أن تكون داخل الغلاف الأصلي ومرفق معها جميع العلامات والملصقات الخاصة بالمنتج.

-        أي منتج آخر يمكن إرجاعه في حالة كان المنتج سليم وداخل الغلاف الأصلي.

كيفية استرداد الأموال من متجر نون

بعد فحص المنتجات سيتم إرجاع المبلغ المدفوع إلى رصيد المتسوق على متجر نون، أو إلى البطاقة الائتمانية، ولمزيد من المعلومات عن سياسة الإرجاع يمكن الاتصال من مصر على (16358)، ومن السعودية على (8001160210)، أو من الإمارات على الرقم (80038888).

ستخدم كود خصم نون ولا تفوت فرصة توفير المال عند التسوق من أكبر وأهم متجر إلكتروني، وتمتع بشراء كافة احتياجاتك والاختيار ما بين ما يزيد عن 20 مليون منتج وسلعة من فئات متنوعة استهلاكية وترفيهية.

الآن يمكنك شراء كافة متطلباتك أنت وأفراد عائلتك بأقل الأسعار عبر خصومات متجر نون والتي تصل قيمتها إلى 50% على أغلب المنتجات، مع الحصول على خصم إضافي عند تطبيق كود خصم نون 50.